الأسئلة الأكثر شيوعاً


ما هو متجر اوفرز اند اونلي الإلكتروني؟

الجواب:
موقع اوفرز اند اونلي هي متجر الكتروني يعرض أفضل العروض على جميع البراندات الطبية ، التجميلية ، العالمية و المحلية.
يسعى موقع اوفرز اند اونلي لتقديم منتجاتها بأفضل الأسعار.


ما هي الخدمات المقدمة من موقع اوفرز اند اونلي أون لاين ؟
الجواب:
- هي خدمة مجانية يقدمها موقع اوفرز لجميع عملائها الكرام لتجاوب على جميع استفساراتهم الطبية و التجميلية.
- خدمة بيع أشرطة السكر ومستلزمات قياس السكر بسعر التكلفة لمرضى السكرى.
- خدمة أوفر اليوم وهو عرض يومي يطبق على منتج محدد يومياً و لمدة ٢٤ ساعة.
- خدمة صرف وصفات التأمين و توصيلها مجاناً لباب بيتك.
- خدمة التوصيل المجاني داخل الكويت.
- خدمة الشحن لمعظم دول العالم.
- منتجاتنا نقدمها لكم بأقل الاسعار وأعلى الخصومات التي يمكن الحصول عليها.



لماذا تم إلغاء طلبي؟
الجواب:
1- نفذ رصيد الصنف من المخزن.
2- تم التواصل معكم لتحديد موعد التوصيل المناسب و لم يتم الرد من قبلكم.
3- في حال الطلبات الخارجية بعض الأصناف قد تكون غير مسموح بالشحن لها من قبل الجمارك أو المنافذ الجوية.


ماذا أفعل إذا قمت باستلام طلب غير كامل؟
الجواب:
تواصل مع خدمة الشكاوي على الرقم: 96556640611+ لمساعدتك بحل المشكلة.


كيف أعرف أن طلبي أصبح جاهزاً للاستلام؟
الجواب:
يتم التواصل معكم من قِبل خدمة العملاء خلال نصف ساعة كحد أقصى من وقت إتمامك للطلب.


كيف أستطيع أن أحصل على معلومات تتعلق بخدمات موقع اوفرز اند اونلي؟ 
الجواب:
تواصل معنا على ارقام خدمة العملاء 96555085600+ أو 96556611166+ و سوف نقوم تزويدك بالمعلومات التي تهمك. 


مع من استطيع التواصل إذا واجهت أي مشكلة تتعلق بالشراء من موقع اوفرز اند اونلي؟
الجواب:
تواصل مباشرة مع مسئول موقع اوفرز اند اونلي على هذا الرقم 96556640611+ و سوف نقوم بمساعدتك على أكمل وجه.


كيف تقوم بالتسجيل في موقع اوفرز اند اونلي؟
الجواب:
1-  قم بتحميل التطبيق أو عن طريق اللينك (https://offeronlykw.com/ar/customer/info
2- اضغط على مستخدم جديد ثم اتبع الخطوات.


هل طرق الدفع اون لاين امنة ؟
الجواب:
نعم بالتأكيد ، موقع اوفرز اند اونلي يتعامل مع موقع MyFatoorah لضمان أكثر طرق الدفع أماناً لعملائنا.


هل يمكنني استرجاع المنتجات ؟
الجواب:
نعم تستطيع استرجاع المنتجات طالما:
- المنتج في حالته الأصلية لم يتم فتحه ولم يتم استخدامه.
- خلال 14 يوم مع الاحتفاظ بالفاتورة.
- المنتج ليس دواء مسعر من قِبَل وزارة الصحة.
- المنتج ليس صنف يحتاج للثلاجة أو التبريد.
- المنتج ليس مشد أو شورت أو رباطات أو أي صنف يتم لبسه.


ماذا أفعل إذا لم أستلم طلبي مطلقًا؟
الجواب:
تواصل مباشرة مع مسئول موقع اوفرز اند اونلي على هذا الرقم 96556640611+ و سوف نقوم بمساعدتك على أكمل وجه.


كيف أقوم بإجراء تغييرات على طلب قمت بتقديمه بالفعل؟
الجواب:
تواصل معنا على ارقام خدمة العملاء 96555085600+ أو 96556611166+ لمساعدتك بإجراء أي تغيير على طلبكم.

اشترك فى نشرتنا الأخبارية

back to top
المرشحات